360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

توافق بوسيسيون مع الوعد

عندما تتلاقى ماستان في ترصيع بشكل نجمة تتضح أجمل الوعود، تجلب خواتم من الذهب الأبيض مجموعة بوسيسيون السعادة للنساء الجريئات اللواتي تعتقدن بها. على مفترق الطرق تلقى مجموعة مجوهرات بوسيسيون مصيره وتتبادل النجوم التحية ويكون الحظ على موعد بعد لقاء.

مجموعة مجوهرات : مزيد من المعلومات

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم بوسيسيون ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت الخواتم المرصعة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

حركة خواتم بوسيسيون

يتم التعبير عن خواتم النساء ذهب أبيض باشكال أربعة في مجموعة بوسيسيون : تستقر نزعة التملك والحسية السخية ودوران الحلقات الحديث وانحرافها القليل عن المركز . تبتكر بياجيه طرق جديدة عديدة لتدوين بوسيسيون على موقع جواهر من أجلها ومن أجله..

بياجيه جرأة وابتكار

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل موقع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)