360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه تبتكر الحب

أطقم ذهب وألماس رمز ماركة بياجيه ، وعبرت مجموعة بوسيسيون المطروحة عام 1990 عن مفهوم الدوران ، ودارت الحلقات حول بعضها البعض بشكل مرح ولعوب لتشكل الصلة الحميمة بين الجوهرة الثمينة وصحيباتها.

قلادة الذهب : مزيد من المعلومات

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي مجوهرات قلادات في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع أطقم ذهب ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

حركة الحب اللامتناهية

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

التراث والخبرة في بياجيه

تعمل كل من محترفات بياجيه على وضع خبراتها وكفاءاتها في خدمة إنجاز مجموعة بوسيسيون، ويتغلب الحرفيون على كل التحديات التقنية والجمالية التي تواجههم. في تجميعها كافة مهن تصنيع المجوهرات تحت سقف واحد وضعت بياجيه كل الوسائل بجانبها لتجسيد أصعب الأفكار والمشاريع في أحدث المجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)