360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه تبتكر الحب

أطقم ذهب وألماس رمز ماركة بياجيه ، وعبرت مجموعة بوسيسيون المطروحة عام 1990 عن مفهوم الدوران ، ودارت الحلقات حول بعضها البعض بشكل مرح ولعوب لتشكل الصلة الحميمة بين الجوهرة الثمينة وصحيباتها.

مجوهرات الدهب : مزيد من المعلومات

على غرار قصص الحب يعاد ابتكار خواتم بياجيه لتحمل المفاجآت ولتشكل رمزا لا حد له دائم التجدد . في دورة الحلقات يتم العناق ويرمز للإتحاد الدائم بين شخصين وتحمل إحدى الحلقات توقيع بوسيسيون بشكل ثابت ابدي وأثرا ينبض بالعشق.

آلية الحب في مجوهرات بوسيسيون

بشكل يدوي يتم تصنيع المجوهرات وترصيع خواتم الذهب في محترفات بياجيه المتحدة بين بعضها في مدينة جنيف هذه الخبرة هي التي شكلت شهرة الدار المتفوقة في صياغة مجوهرات ماسية يتم قطع كل حجر كريم فيها يدويا.

الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق. لتظهر أطقم ومجوهرات بوسيسيون بشكل الثمين مادة للإغراء وعاملا للجذب بين شخصين عاشقين.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)