360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه تبتكر الحب

بعملية سحرية سميت بوسيسيون تحولت بياجيه إلى صناع مجوهرات لحركات القلب ! وابتكرت رموز لعبة العشق الجديدة بين حلقتين مرتبطتين ببعضهما البعض وتدوران الواحدة حول الأخرى . مجوهرات بوسيسيون هي حقا ساحرة تتألق في القلادات ومجوهرات ذهب 18 قيراط.

طقم الذهب : مزيد من المعلومات

تستكشف مجوعة بوسيسيون في المجوهرات سحر الخواتم وتستميح لنفسها حرية في تحويل المجوهرات. ليصبح الخاتم قلادة نسائية ، فالحلقتان اللتان ترمزان للحب تدوران حول بعضهما البعض وحول العنق المرمري. عامل الإغراء يتجلى هنا وبأشكل مختلفة هذه المرة وليحمل توقيع بياجيه.

تحررنا بياجيه من الإنفعالات

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم لايملايت ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت مجوهرات أحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق. لتظهر أطقم ومجوهرات بوسيسيون بشكل الثمين مادة للإغراء وعاملا للجذب بين شخصين عاشقين.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)