360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

لدى بياجيه يتناغم الحب مع بوسيسيون

بياجيه المتخصصة الشهيرة بعالم الحركة دخلت حفل الرقص مع جواهر بوسيسيون وكانت أول تشكيلة مجوهرات. تمحورت حول خاتم ذهب تكريما للعشق وللحركة.

سلسلة ذهب : مزيد من المعلومات

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي مجوهرات قلادات في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع أطقم ذهب ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

حركة الحب اللامتناهية

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

الخبرة لدى حرفيي يياجيه

رصعت الماسات بشكل فردي ويدويا وبدت الخبرة والكفاءات لدى حرفيي مجوهرات بياجيه تعبر عن نفسها في مجموعة بوسيسيون في طقم ذهب . تجمعت في المصنع كل المهن الحريفة كما سائر الخبرات تحت سقف واحد بحيث أصبحت بياجيه رمز التفوق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)