360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

لدى بياجيه يتناغم الحب مع بوسيسيون

أطقم ذهب وألماس رمز ماركة بياجيه ، وعبرت مجموعة بوسيسيون المطروحة عام 1990 عن مفهوم الدوران ، ودارت الحلقات حول بعضها البعض بشكل مرح ولعوب لتشكل الصلة الحميمة بين الجوهرة الثمينة وصحيباتها.

اسوار من ذهب : مزيد من المعلومات

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي مجوهرات قلادات في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع أطقم ذهب ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

حركة الحب اللامتناهية

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق. لتظهر أطقم ومجوهرات بوسيسيون بشكل الثمين مادة للإغراء وعاملا للجذب بين شخصين عاشقين.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)