360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه تبتكر الحب

أطقم ذهب وألماس رمز ماركة بياجيه ، وعبرت مجموعة بوسيسيون المطروحة عام 1990 عن مفهوم الدوران ، ودارت الحلقات حول بعضها البعض بشكل مرح ولعوب لتشكل الصلة الحميمة بين الجوهرة الثمينة وصحيباتها.

سوار الدهب : مزيد من المعلومات

تميزت بياجيه بالسحر مع عقود ألماس بوسيسيون في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت أجمل المجوهرات كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

آلية الحب في مجوهرات بوسيسيون

تؤمن آلية خفية وفريدة في عالم المجوهرات دوران ثلاث حلقات مضبوطة بشكل دقيق جدا. وتتجلى خبرة حرفيي بياجي وجرأتهم في خواتم ماركة بشكل رائع كما في هذا الطقم الفخم.

التراث والخبرة في بياجيه

تعمل كل من محترفات بياجيه على وضع خبراتها وكفاءاتها في خدمة إنجاز مجموعة بوسيسيون، ويتغلب الحرفيون على كل التحديات التقنية والجمالية التي تواجههم. في تجميعها كافة مهن تصنيع المجوهرات تحت سقف واحد وضعت بياجيه كل الوسائل بجانبها لتجسيد أصعب الأفكار والمشاريع في أحدث المجوهرات.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)