360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

توافق بوسيسيون والحرية

جوهرة بوسيسيون هي رمز قوي وعالمي يعطيها الزمن قيمتها التامة. تستحضر الخواتم النسائية المستديرة رقصة فالس ساحرة. هناك حلقتان تدوران حول بعضهما بكل حرية ومن تلك الحركة الدائمة تنشا لعبة العشق بين التعانق والحرية.

خاتم مرصّع : مزيد من المعلومات

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم بوسيسيون ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت الخواتم المرصعة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

حركة خواتم بوسيسيون

يتم التعبير عن خواتم النساء ذهب أبيض باشكال أربعة في مجموعة بوسيسيون : تستقر نزعة التملك والحسية السخية ودوران الحلقات الحديث وانحرافها القليل عن المركز . تبتكر بياجيه طرق جديدة عديدة لتدوين بوسيسيون على موقع جواهر من أجلها ومن أجله..

التراث والإبتكارية لدى بياجيه

أفخم المجوهرات هي ثمرة الخبرة والطراز الأنيق في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع أطقم ألماس براقة ومكنت مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)