360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجيه تبتكر الحب

أطقم ذهب وألماس رمز ماركة بياجيه ، وعبرت مجموعة بوسيسيون المطروحة عام 1990 عن مفهوم الدوران ، ودارت الحلقات حول بعضها البعض بشكل مرح ولعوب لتشكل الصلة الحميمة بين الجوهرة الثمينة وصحيباتها.

خواتم الماس : مزيد من المعلومات

تستكشف مجوعة بوسيسيون في المجوهرات سحر الخواتم وتستميح لنفسها حرية في تحويل المجوهرات. ليصبح الخاتم قلادة نسائية ، فالحلقتان اللتان ترمزان للحب تدوران حول بعضهما البعض وحول العنق المرمري. عامل الإغراء يتجلى هنا وبأشكل مختلفة هذه المرة وليحمل توقيع بياجيه.

تحررنا بياجيه من الإنفعالات

تميزت بياجيه بالسحر وخواتم لايملايت ساحرة في كل المناسبات تحتفي بالشاشة الكبيرة كما تكرم في عالم النجوم المشاهير منهم . حملت مجوهرات أحجار كريمة كواكب ساطعة مثل ريتا هايوورث وأودريه هيبورن وغيرتا غاربو ومارلين... لم تنتهه لا يملايت من مفاجأة الجمع.

الخبرة لدى حرفيي يياجيه

رصعت الماسات بشكل فردي ويدويا وبدت الخبرة والكفاءات لدى حرفيي مجوهرات بياجيه تعبر عن نفسها في مجموعة بوسيسيون في طقم ذهب . تجمعت في المصنع كل المهن الحريفة كما سائر الخبرات تحت سقف واحد بحيث أصبحت بياجيه رمز التفوق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)