360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

توافق بوسيسيون والحرية

جوهرة بوسيسيون هي رمز قوي وعالمي يعطيها الزمن قيمتها التامة. تستحضر الخواتم النسائية المستديرة رقصة فالس ساحرة. هناك حلقتان تدوران حول بعضهما بكل حرية ومن تلك الحركة الدائمة تنشا لعبة العشق بين التعانق والحرية.

أطقم الماس : مزيد من المعلومات

ذروة السحر والروعة على موقع جواهر من مجموعة بوسيسيون تتوافر في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد أحدث المجوهرات من أساور وخواتم ذهبية مرصعة تبرق بأحمل أنوارها في طقم ألماس. .

توافق بوسيسيون والحركة

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

بياجيه جرأة وابتكار

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل موقع مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)