360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه تبتكر الحب

أنت وأنا، أنا وأنت تستحضر هاتان الكلمتان وأجمل رسالة في الحب المتبادل . تروي مجموعة بوسيسيون ومنذ ابتكارها حكايا العشق والزوجين والصلات الثابتة بين رجل وامرأة بكل فخامة وأناقة. تستكشف بياجيه عالم الجذب الموجود في أفخم المجوهرات .

سوار الماس : مزيد من المعلومات

ثمرة الخبرة والطراز الأنيق هذه هي مجوهرات قلادات في دار بياجيه التي تؤمن للماركة إسما شهيرا في عالم البذخ والترف . احتلت موقع الريادة مع أطقم ذهب ألماس براقة وتمكن مصنع بياجيه من خط مسيرة تتميز بفرادتها.

حركة الحب اللامتناهية

ذروة السحر والروعة في مجموعة قلوب وشارمس تباع في محلات المجوهرات الفاخرة وتتعدد أنواع الحلى حيث نجد اقراط الأذن، والأساور والقلادة والعقود تبرق بأحمل أنوارها.

الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل سلسلة مع ميدالية ذهب أبيض احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)