360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات للنساء في بوسيسيون بياجيه

أنشودة للحركة تتناغم مع نقطة البداية ، تأتي ساعة بوسيسيون ألماس لتعزف على إيقاع التلألؤ بعلبة ذهب وماسة وتعرض نفسها لمن يريد التعرف على أسرارها تتميز بفن الإغراء وتجعل نفسها ضرورية لكل المناسبات كساعة ماركة فخمة.

ماركات ساعات يد : مزيد من المعلومات

ذروة الرقة ماسة تسهل دوران الطارة في ساعة بوسيسيون من ماركات ساعات اليد . وهل يمكن مقاومة السحر والإغراء . يكفي تناولها في اليد وجعلها تنزلق حول الإصبع لتدور ساعة جميلة حول الميناء.

عالم السحر والسفر في ساعات بوسيسيون بياجيه

تتراقص ساعة الماس بوسيسيون بميزة فريدة ، فالطارة تدور حول الميناء لتحدث الحركة الشهيرة التي بدأت مع خواتم بوسيسيون . مع هذه الساعة أيضا استحضرت بياجيه خبرتها في الساعات الراقية التي تتنتاغم مع الإبتكار والتحكم التقني العالي. ويتبدل السوار حسب الأهواء والرغبات مع بوسيسيون ساعة ساحرة تعبر تماما عن اسمها.

ساعات بوسيسيون بياجيه الخبرة العريقة

يتطلب ترصيع ساعة خبرة عالية في مجال الساعات المجوهرات، يرصع حرفيو المصنع الماسات يدويا بثني أربعة مخالب حول كل حجر بشكل منفرد، ويضمن نظام دوران الطارة المعقد دورانا تاما بدون أي عائق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)