360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

تتنوع مجموعة بوسيسيون وتتطور أشكالها لتزيد سحرها . ساعة أنيقة للمرأة في المدينة أو أي مكان آخر تزدان بسلسلة أو بسوار وتحمل كالعقد المتعدد أو ساعة معصم في اليد. ساعة سويسرية في منتهى الروعة .

ساعات يد : مزيد من المعلومات

ماسة دوارة بشكل دائم فوق ميناء فضي، أرقام منمقة ترسم زخرفات متشابكة، سوار ساتاني قابل للتبديل بسرعة. ولدت ساعة يد بوسيسيون في ظل برج الحرية والحركة والمرح. ابتكار أنيق فائق الأنوثة لاصطحاب الوقت ليلا ونهارا.

عالم السحر والسفر في ساعات بوسيسيون بياجيه

تتراقص ساعة الماس بوسيسيون بميزة فريدة ، فالطارة تدور حول الميناء لتحدث الحركة الشهيرة التي بدأت مع خواتم بوسيسيون . مع هذه الساعة أيضا استحضرت بياجيه خبرتها في الساعات الراقية التي تتنتاغم مع الإبتكار والتحكم التقني العالي. ويتبدل السوار حسب الأهواء والرغبات مع بوسيسيون ساعة ساحرة تعبر تماما عن اسمها.

ساعات بوسيسيون بياجيه الخبرة العريقة

يتطلب ترصيع ساعة خبرة عالية في مجال الساعات المجوهرات، يرصع حرفيو المصنع الماسات يدويا بثني أربعة مخالب حول كل حجر بشكل منفرد، ويضمن نظام دوران الطارة المعقد دورانا تاما بدون أي عائق.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)