360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات بوسيسيون بياجيه والخبرة في صناعة الساعات الراقية

ولدت ساعة بوسيسيون من خاتم وتطورت في مجموعات الحلى الأخرى من عالم الساعات والمجوهرات . تحمل كما نشاء : عقدا وخاتما وسورا وكما ايضا في حقل أقراط الأذن.

ساعة يد نسائية : مزيد من المعلومات

تتميز كل ساعات بوسيسيون بميزة فريدة ، فالطارة تدور حول الميناء لتحدث الحركة الشهيرة التي بدأت مع خواتم بوسيسيون . مع هذه الساعة أيضا استحضرت بياجيه خبرتها في الساعات الفخمة التي تتنتاغم مع الإبتكار والتحكم التقني العالي.

تصميم فريد في ساعات بوسيسيون بياجيه

تؤلف الأرقام العربية البيضاء 3 و 6 و 9 ثالوثا سحريا فوق ميناء أنيق بلون انتراسيت. وتجذب الطارة الدوارة ماسة دائمة التأرجح حول الميناء. هي دائما نفسها كما ليست نفسها، تزدان ساعة بوسيسيون السويسرية بأساور مختلفة قابلة للتبديل حسب الرغبات.

ابتكارية وخبرة : ساعات بوسيسيون بياجيه

سمَت الماركة في الريادة وفي الإبتكارات المثيرة على مدى تاريخها، وهي تمثل اليوم مرجعا من حيث الجرأة والإبداع. يتمتع المصممون في الدار بحرية التخيل لاسيما عبر إصدار المجموعات ذات الموضوعات، ويؤلف حوالي 20 موديل ساعات ومجوهرات أنتجت بكميات محدودة تأريخا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)