360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

نجاح عابر للزمن مع ساعات بوسيسيون بياجيه

كانت ساعة بوسيسيون لحظة بروزها مستديرة الشكل ساعة نسائية وعام 2005 طرحت بياجيه أنشودة للحركة . تحفظ ساعة الماركة بوسيسيون لكل الأجيال طابعها اللعوب وحجمها الملموس وحركتها التي تشكل هويتها.

ماركات ساعات : مزيد من المعلومات

ذروة الرقة ماسة تسهل دوران الطارة في ساعة بوسيسيون من ساعات ألماس . وهل يمكن مقاومة السحر والإغراء . يكفي تناولها في اليد وجعلها تنزلق حول الإصبع لتدور ساعة جميلة ذهب أبيض حول الميناء. رصعت على شاكلة هلال ميز المجموعة ويتوافر في جميع الخواتم اليوم.

حرية وتحولات في ساعات بوسيسيون بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق لتظهر ساعة بوسيسيون في أجمل حلة ولتغري ساعة سويسرية ذهب وردي المرصعة بالألماس. .

تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

لزم حوالي 800 ساعة عمل من التطوير للتغلب على التحديين التقني والجمالي: نظام دوران الطارة الحر ومفهوم قابلية تبديل السوار في ساعة معصم امرأة. رصعت الماسة المقلوبة وفق تقنية جديدة توفر سهولة في تدوير الطارة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)