360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

تتنوع مجموعة بوسيسيون وتتطور أشكالها لتزيد سحرها . ساعة أنيقة للمرأة في المدينة أو أي مكان آخر تزدان بسلسلة أو بسوار وتحمل كالعقد المتعدد أو ساعة معصم في اليد. ساعة سويسرية في منتهى الروعة .

الساعات السويسرية : مزيد من المعلومات

ماسة دوارة بشكل دائم فوق ميناء فضي، أرقام منمقة ترسم زخرفات متشابكة، سوار ساتاني قابل للتبديل بسرعة. ولدت ساعة يد بوسيسيون في ظل برج الحرية والحركة والمرح. ابتكار أنيق فائق الأنوثة لاصطحاب الوقت ليلا ونهارا.

تصميم فريد في ساعات بوسيسيون بياجيه

تؤلف الأرقام العربية البيضاء 3 و 6 و 9 ثالوثا سحريا فوق ميناء أنيق بلون انتراسيت. وتجذب الطارة الدوارة ماسة دائمة التأرجح حول الميناء. هي دائما نفسها كما ليست نفسها، تزدان ساعة بوسيسيون السويسرية بأساور مختلفة قابلة للتبديل حسب الرغبات.

ابتكارية وخبرة : ساعات بوسيسيون بياجيه

سمَت الماركة في الريادة وفي الإبتكارات المثيرة على مدى تاريخها، وهي تمثل اليوم مرجعا من حيث الجرأة والإبداع. يتمتع المصممون في الدار بحرية التخيل لاسيما عبر إصدار المجموعات ذات الموضوعات، ويؤلف حوالي 20 موديل ساعات ومجوهرات أنتجت بكميات محدودة تأريخا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)