360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات للنساء في بوسيسيون بياجيه

أنشودة للحركة تتناغم مع نقطة البداية ، تأتي ساعة بوسيسيون ألماس لتعزف على إيقاع التلألؤ بعلبة ذهب وماسة وتعرض نفسها لمن يريد التعرف على أسرارها تتميز بفن الإغراء وتجعل نفسها ضرورية لكل المناسبات كساعة ماركة فخمة.

ساعات سويسريه : مزيد من المعلومات

ذروة الرقة ماسة تسهل دوران الطارة في ساعة بوسيسيون من ماركات ساعات اليد . وهل يمكن مقاومة السحر والإغراء . يكفي تناولها في اليد وجعلها تنزلق حول الإصبع لتدور ساعة جميلة حول الميناء.

ساعات بوسيسيون بياجيه توقيع فريد

ماسة دوارة بشكل دائم فوق ميناء فضي، أرقام منمقة ترسم زخرفات متشابكة، سوار ساتاني قابل للتبديل بسرعة. ولدت ساعة يد الماركة في ظل برج الحرية والحركة والمرح. ابتكار أنيق فائق الأنوثة لاصطحاب الوقت ليلا ونهارا مع ماركات الساعات العالمية.

جرأة وابتكارية في ساعات بوسيسيون بياجيه

العصر الوردي للذهب، تتخذ علبة ساعة بوسيسيون شكلا حميما وثمينا يعلوه بريق ماسة يزين طارة دوارة. بوسع كل سيدة إضفاء طابع شخصي على ساعة ماركة ألماس حسب الأهواء والفصول بفضل نظام السوار القابل للتبديل البارع. نفحة حرية ومرح في المعصم مع ساعة سيدات ذهب عصرية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)