360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات بوسيسيون بياجيه والخبرة في صناعة الساعات الراقية

كانت ساعة بوسيسيون لحظة بروزها مستديرة الشكل ساعة نسائية وعام 2005 طرحت بياجيه أنشودة للحركة . تحفظ ساعة الماركة بوسيسيون لكل الأجيال طابعها اللعوب وحجمها الملموس وحركتها التي تشكل هويتها.

بوسيسيون بياجيه : مزيد من المعلومات

تتراقص ساعة الماس بوسيسيون بميزة فريدة ، فالطارة تدور حول الميناء لتحدث الحركة الشهيرة التي بدأت مع خواتم بوسيسيون . مع هذه الساعة أيضا استحضرت بياجيه خبرتها في الساعات الفخمة التي تتنتاغم مع الإبتكار والتحكم التقني العالي. ويتبدل السوار حسب الأهواء والرغبات على موقع ساعة ساحرة تعبر تماما عن اسمها.

تصميم فريد في ساعات بوسيسيون بياجيه

ماسة دوارة بشكل دائم فوق ميناء فضي، أرقام منمقة ترسم زخرفات متشابكة، سوار ساتاني قابل للتبديل بسرعة. ولدت ساعة يد الماركة في ظل برج الحرية والحركة والمرح. ابتكار أنيق فائق الأنوثة لاصطحاب الوقت ليلا ونهارا مع ماركات الساعات العالمية.

ساعات بوسيسيون خبرة عريقة

لزم حوالي 800 ساعة عمل من التطوير للتغلب على التحديين التقني والجمالي: نظام دوران الطارة الحر ومفهوم قابلية تبديل السوار في ساعة معصم امرأة. رصعت الماسة المقلوبة وفق تقنية جديدة توفر سهولة في تدوير الطارة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)