360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات للنساء في بوسيسيون بياجيه

ولدت ساعة بوسيسيون من خاتم وتطورت في مجموعات الحلى الأخرى من عالم الساعات والمجوهرات . تحمل كما نشاء : عقدا وخاتما وسورا وكما ايضا في حقل أقراط الأذن.

ساعات ألماس فخمة : مزيد من المعلومات

ذروة الرقة ماسة تسهل دوران الطارة في ساعة بوسيسيون من ساعات ألماس . وهل يمكن مقاومة السحر والإغراء . يكفي تناولها في اليد وجعلها تنزلق حول الإصبع لتدور ساعة جميلة ذهب أبيض حول الميناء. رصعت على شاكلة هلال ميز المجموعة ويتوافر في جميع الخواتم اليوم.

عالم السحر والسفر في ساعات بوسيسيون بياجيه

تؤلف الأرقام العربية البيضاء 3 و 6 و 9 ثالوثا سحريا فوق ميناء أنيق بلون انتراسيت. وتجذب الطارة الدوارة ماسة دائمة التأرجح حول الميناء. هي دائما نفسها كما ليست نفسها، تزدان ساعة بوسيسيون السويسرية بأساور مختلفة قابلة للتبديل حسب الرغبات.

جرأة وابتكارية في ساعات بوسيسيون بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق لتظهر ساعة بوسيسيون في أجمل حلة ولتغري الساعة الميكانيكية المرصعة بالألماس. .

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)