360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات بوسيسيون بياجيه تتنوع موديلاتها

ساعة مستديرة وساحرة تدور ماستها حول الطارة لتشير للأرقام العربية التي تزخرف الميناء ويتمثل السحر بسوار قابل للتبديل . تبسط ساعة بوسيسيون للمرأة فتغريها لتعرض نمط العيش واسلوبها . ساعة جوهرة فخمة وفي مناسبات الإسترخاء تناسب الحياة العملية واللحظات الثمينة.

ساعات من الماس : مزيد من المعلومات

تتراقص ساعة الماس بوسيسيون بميزة فريدة ، فالطارة تدور حول الميناء لتحدث الحركة الشهيرة التي بدأت مع خواتم بوسيسيون . مع هذه الساعة أيضا استحضرت بياجيه خبرتها في الساعات الفخمة التي تتنتاغم مع الإبتكار والتحكم التقني العالي. ويتبدل السوار حسب الأهواء والرغبات على موقع ساعة ساحرة تعبر تماما عن اسمها.

حرية وتحولات في ساعات بوسيسيون بياجيه

ينتقي خبراء الحجارة في دار بياجيه أجود الأنواع فقط، وتلبي حجارة الماس أعلى معايير اللون (D و G) والنقاء (IF VVS-) . وتتم مراقبة الماسات كلها حسب نظام داخلي دقيق لتظهر ساعة بوسيسيون في أجمل حلة ولتغري ساعة سويسرية ذهب وردي المرصعة بالألماس. .

تألق وحداثة في ساعات بوسيسيون بياجيه

لزم حوالي 800 ساعة عمل من التطوير للتغلب على التحديين التقني والجمالي: نظام دوران الطارة الحر ومفهوم قابلية تبديل السوار في ساعة معصم امرأة. رصعت الماسة المقلوبة وفق تقنية جديدة توفر سهولة في تدوير الطارة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)