360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعات للنساء في بوسيسيون بياجيه

أنشودة للحركة تتناغم مع نقطة البداية ، تأتي ساعة بوسيسيون ألماس لتعزف على إيقاع التلألؤ بعلبة ذهب وماسة وتعرض نفسها لمن يريد التعرف على أسرارها تتميز بفن الإغراء وتجعل نفسها ضرورية لكل المناسبات كساعة ماركة فخمة.

ساعات الماركة : مزيد من المعلومات

ذروة الرقة ماسة تسهل دوران الطارة في ساعة بوسيسيون من ماركات ساعات اليد . وهل يمكن مقاومة السحر والإغراء . يكفي تناولها في اليد وجعلها تنزلق حول الإصبع لتدور ساعة جميلة حول الميناء.

تصميم فريد في ساعات بوسيسيون بياجيه

تؤلف الأرقام العربية البيضاء 3 و 6 و 9 ثالوثا سحريا فوق ميناء أنيق بلون انتراسيت. وتجذب الطارة الدوارة ماسة دائمة التأرجح حول الميناء. هي دائما نفسها كما ليست نفسها، تزدان ساعة بوسيسيون السويسرية بأساور مختلفة قابلة للتبديل حسب الرغبات.

ابتكارية وخبرة : ساعات بوسيسيون بياجيه

سمَت الماركة في الريادة وفي الإبتكارات المثيرة على مدى تاريخها، وهي تمثل اليوم مرجعا من حيث الجرأة والإبداع. يتمتع المصممون في الدار بحرية التخيل لاسيما عبر إصدار المجموعات ذات الموضوعات، ويؤلف حوالي 20 موديل ساعات ومجوهرات أنتجت بكميات محدودة تأريخا.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)