360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

في الذكرى الـ30 لميلاد مجموعة الساعات الراقية بولو فورتيفايف ، تطرح بياجيه تشكيلة لتصميم معاصر وتبين عن أربعة موديلات ساعة فاخرة كرونوغراف بروح حديثة ساعة سبورت على الموضة، جهزتها بحركة من الصمنع 800P و 880P . لو كانت ذاكرة الماضي تكتب لخدمة المستقبل فإن ساعة مع منطقتين زمنيتين تعبر تمام التعبير.

ساعة تيتان : مزيد من المعلومات

يسمح غطاء العلبة الخلفي من السافير بالإستمتاع بحركة أوتوماتيكية وبزخرفة الصفائح فقد حملت تضليع كوت دو جنيف وبدت اللوالب مزرقة لتحمل توقيع جمالية الماركة كما طليت الكتلة المتذبذة من الأنتراسيت بمادة بي في دي ونقش شعار بياجيه.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

تصميم رائع وتقنية عالية مع كاليبر 800P وكرونوغراف فلايباك مع مواد حديثة تجلت في ساعة فورتيفايف بولو التي حضنت حركات غاية في الدقة من أحدث جيل . ظهرت في الذكرى الـ30 أربعة موديلات من موقع ساعات أسطوري أنجزت بمادة التيتان لتقيس القوت بفصل آلية كرونوغراف تدعى بياجيه بولو فورتيفايف.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

يمثل التناوب بين الصفحات البراقة والصفحات الكامدة فرصة لتظهر الخطوط بنقاوة أروع في ساعة نسائية أوتوماتيكية بياجيه بولو . تحيا ساعة بولو على إيقاع حركة توربيون ريلاتيف وتحيط سوارة الجلد المرنة بمعصم . كما يتلاءم سوار الذهب أو حتى المطاط مع شكل الساعة الفخم. بعد 30 عاما من ظهورها ومعرفتها للنجاح الباهر.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)