360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : كرونوغراف مصنوع من التيتان

تعرف على كرونوغراف مصنوع من التيتان مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

أول حركة كرونوغراف ميكانيكة وأحدث ساعة مطورة في مصنع بياجيه لتصنيع الساعات السويسرية الفخمة. انضم الكاليبر 800P إلى مجموعة ساعات تيتان عام 2007 في موديل ساعة ذهب أبيض للتعبير عن موديل الساعة الإيقونة في شكل سبورت فورتيفايف من بياجيه.

كرونوغراف مصنوع من التيتان : مزيد من المعلومات

شهدت ساعة بولو فورتيفايف من دار بياجيه بزيادة في حجم القطر الذي بلغ 45 ملم لتنسجم مع موضة العصر وليستحضر مدة جولة في لعبة البولو . صنعت علبة ساعة التيتانيوم وقوست لتنسجم تماما مع المعصم . يتيح غطاء الساعة الخلفي من السافير الإستمتاع بحركة الساعة المصمة والمنجزة داخل المصنع.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

يسلط الإصدار من الساعة الأوتوماتيكية الأنوار على مؤشرات الوقت من ساعات ودقائق وثواني تبينها عقارب الساعة الحمراء . هذه الساعة سبورت تظهر معمارية متينة من مادة تيتان راقية وتغني مجموعة بولو فروتيفايف وتشهد على انسجامها مع روح العصر.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تبرز الخبرة التقنية والبراعة في دار الساعات عبر معمارية متماسكة. تم استيحاء ساعة بياجيه بولو من التيتان من مصدر موديل آخر تاريخي صنع من معدن ثمين وكان التيتان والفولاذ هما المادتان الأساسيتان فيه . تظهر التباينات بشكل جميل في مجموعة ساعة رياضية فاخرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)