360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

دينامية ساعة كرونوغراف بولو فورتيفايف

تصميم رائع وتقنية عالية مع مواد حديثة تجلت في ساعة فورتيفايف بولو التي حضنت حركات غاية في الدقة من أحدث جيل . ظهرت في الذكرى الـ30 أربعة موديلات من موقع ساعات أسطوري أنجزت بمادة التيتان لتقيس القوت بفصل آلية كرونوغراف تدعة بياجيه بولو فورتيفايف.

كرونوغراف تيتان : مزيد من المعلومات

يسمح غطاء العلبة الخلفي من السافير بالإستمتاع بحركة أوتوماتيكية وبزخرفة الصفائح فقد حملت تضليع كوت دو جنيف وبدت اللوالب مزرقة لتحمل توقيع جمالية الماركة كما طليت الكتلة المتذبذة من الأنتراسيت بمادة بي في دي ونقش شعار بياجيه.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

ساعة كرونوغراف بولو فورتيفايف جهزت بتاج سدادة من المطاط وظهر التباين بين المضئ والمعتم كما في الصفحات الصمقولة والصفحات الساتانية في ساعة تيتان تتميز بدقة قياس الوقت المصنعة من الفولاذ والتيتان لتعزز من شخصية هذه الساعة الراقية.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تبرز الخبرة التقنية والبراعة في دار الساعات عبر معمارية متماسكة. تم استيحاء ساعة بياجيه بولو من التيتان من مصدر موديل آخر تاريخي صنع من معدن ثمين وكان التيتان والفولاذ هما المادتان الأساسيتان فيه . تظهر التباينات بشكل جميل في مجموعة ساعة رياضية فاخرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)