360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

اختارت ماركة الساعات مادة التيتانيوم لتصنيع موديلات ساعات أيقونة بمظهر سبورت وكانت ساعة بياجيه بولوفورتيفايف . في الذكرى الـ30 لانطلاقة هذه الساعة الفخمة اصدرت دار الساعات السويسرية ساعة مع موديلات جديدة بينت مميزاتها الفخمة والمثيرة.

ساعات سبورت : مزيد من المعلومات

شهدت ساعة بولو فورتيفايف من دار بياجيه بزيادة في حجم القطر الذي بلغ 45 ملم لتنسجم مع موضة العصر وليستحضر مدة جولة في لعبة البولو . صنعت علبة ساعة التيتانيوم وقوست لتنسجم تماما مع المعصم . يتيح غطاء الساعة الخلفي من السافير الإستمتاع بحركة الساعة المصمة والمنجزة داخل المصنع.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

ساعة كرونوغراف بولو فورتيفايف جهزت بتاج سدادة من المطاط وظهر التباين بين المضئ والمعتم كما في الصفحات الصمقولة والصفحات الساتانية في ساعة تيتان تتميز بدقة قياس الوقت المصنعة من الفولاذ والتيتان لتعزز من شخصية هذه الساعة الراقية.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تبرز الخبرة التقنية والبراعة في دار الساعات عبر معمارية متماسكة. تم استيحاء ساعة بياجيه بولو من التيتان من مصدر موديل آخر تاريخي صنع من معدن ثمين وكان التيتان والفولاذ هما المادتان الأساسيتان فيه . تظهر التباينات بشكل جميل في مجموعة ساعة رياضية فاخرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)