360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

في الذكرى الـ30 لميلاد مجموعة الساعات الراقية بولو فورتيفايف ، تطرح بياجيه تشكيلة لتصميم معاصر وتبين عن أربعة موديلات ساعة فاخرة كرونوغراف بروح حديثة ساعة سبورت على الموضة، جهزتها بحركة من الصمنع 800P و 880P . لو كانت ذاكرة الماضي تكتب لخدمة المستقبل فإن ساعة مع منطقتين زمنيتين تعبر تمام التعبير.

احدث ماركات الساعات : مزيد من المعلومات

ساعات تيتان هي الأولى من نوعها في ماركة الساعات السويسرية. عبرت ساعة فورتفايف لجمايتها الفريدة وعلبتها التي تقاوم تسرب الماء على عمق 100 م ازدانت بسوار مطاطي وبقطر 45 ملم يتلاءم وموضة العصر ويشير إلى مدة الجولة في لعبة البولو التي يمارسها الرياضيون .

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

يسلط الإصدار من الساعة الأوتوماتيكية الأنوار على مؤشرات الوقت من ساعات ودقائق وثواني تبينها عقارب الساعة الحمراء . هذه الساعة سبورت تظهر معمارية متينة من مادة تيتان راقية وتغني مجموعة بولو فروتيفايف وتشهد على انسجامها مع روح العصر.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

يمثل التناوب بين الصفحات البراقة والصفحات الكامدة فرصة لتظهر الخطوط بنقاوة أروع في ساعة نسائية أوتوماتيكية بياجيه بولو . تحيا ساعة بولو على إيقاع حركة توربيون ريلاتيف وتحيط سوارة الجلد المرنة بمعصم . كما يتلاءم سوار الذهب أو حتى المطاط مع شكل الساعة الفخم. بعد 30 عاما من ظهورها ومعرفتها للنجاح الباهر.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)