360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

اختارت ماركة الساعات مادة التيتانيوم لتصنيع موديلات ساعات أيقونة بمظهر سبورت وكانت ساعة بياجيه بولوفورتيفايف . في الذكرى الـ30 لانطلاقة هذه الساعة الفخمة اصدرت دار الساعات السويسرية ساعة مع موديلات جديدة بينت مميزاتها الفخمة والمثيرة.

ساعة رياضية فاخرة : مزيد من المعلومات

شهدت ساعة بولو فورتيفايف من دار بياجيه بزيادة في حجم القطر الذي بلغ 45 ملم لتنسجم مع موضة العصر وليستحضر مدة جولة في لعبة البولو . صنعت علبة ساعة التيتانيوم وقوست لتنسجم تماما مع المعصم . يتيح غطاء الساعة الخلفي من السافير الإستمتاع بحركة الساعة المصمة والمنجزة داخل المصنع.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

يسلط الإصدار من الساعة الأوتوماتيكية الأنوار على مؤشرات الوقت من ساعات ودقائق وثواني تبينها عقارب الساعة الحمراء . هذه الساعة سبورت تظهر معمارية متينة من مادة تيتان راقية وتغني مجموعة بولو فروتيفايف وتشهد على انسجامها مع روح العصر.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

يمثل التناوب بين الصفحات البراقة والصفحات الكامدة فرصة لتظهر الخطوط بنقاوة أروع في ساعة نسائية أوتوماتيكية بياجيه بولو . تحيا ساعة بولو على إيقاع حركة توربيون ريلاتيف وتحيط سوارة الجلد المرنة بمعصم . كما يتلاءم سوار الذهب أو حتى المطاط مع شكل الساعة الفخم. بعد 30 عاما من ظهورها ومعرفتها للنجاح الباهر.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)