360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : ساعات فخمة أوتوماتيكية

تعرف على ساعات فخمة أوتوماتيكية مصنع بياجيه

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

اختارت ماركة الساعات مادة التيتانيوم لتصنيع موديلات ساعات أيقونة بمظهر سبورت وكانت ساعة بياجيه بولوفورتيفايف . في الذكرى الـ30 لانطلاقة هذه الساعة الفخمة اصدرت دار الساعات السويسرية ساعة مع موديلات جديدة بينت مميزاتها الفخمة والمثيرة.

ساعات فخمة أوتوماتيكية : مزيد من المعلومات

شهدت ساعة بولو فورتيفايف من دار بياجيه بزيادة في حجم القطر الذي بلغ 45 ملم لتنسجم مع موضة العصر وليستحضر مدة جولة في لعبة البولو . صنعت علبة ساعة التيتانيوم وقوست لتنسجم تماما مع المعصم . يتيح غطاء الساعة الخلفي من السافير الإستمتاع بحركة الساعة المصمة والمنجزة داخل المصنع.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

تدع الموانئ الألوان تتدرج بمحاذاة بعضها لتعبر عن الدينامية في ساعة رياضية فخمة . ظهرت العلامات والأرقام بشكل رائع من الذهب في ساعة كرونوغراف مع عقرب وثاب تخللتها العدادات بألوان متعددة وحضنت حركة فلايباك مع عرض الوقت في منطقة زمنية ثانية وأير للتاريخ بواسطة سعقرب سهم في نافذة عند الساعة 12.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تتميز ساعة بولو فورتيفايف بياجيه بعملية الدمج فهي ساعة رجالية راقية تناسقت فيها العلبة مع السوار مع الميناء وشكلت حافظة وقت رائعة بصفحات مصقولة وبعضها ساتاني . وازدانت بسوار يلائم اذواق الرجال من اصحاب الأعمال.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)