360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

أول حركة كرونوغراف ميكانيكة وأحدث ساعة مطورة في مصنع بياجيه لتصنيع الساعات السويسرية الفخمة. انضم الكاليبر 800P إلى مجموعة ساعات تيتان عام 2007 في موديل ساعة ذهب أبيض للتعبير عن موديل الساعة الإيقونة في شكل سبورت فورتيفايف من بياجيه.

ساعة فلايباك : مزيد من المعلومات

علبة التيتان درجة 5 من ساعة رياضية فخمة صنعت من مادة التيتانيوم المقاومة والخفيفة الوزن. مادة ثمينة تخللها الفولاذ ليبين التعاكس بين الصفحات المصقولة والساتانية . تنتشر مختلف هذه العناصر على طول السوار الأسود المطاطي المندمج تماما بالعلبة. ساعة آلية رجالية .

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

تصميم رائع وتقنية عالية مع كاليبر 800P وكرونوغراف فلايباك مع مواد حديثة تجلت في ساعة فورتيفايف بولو التي حضنت حركات غاية في الدقة من أحدث جيل . ظهرت في الذكرى الـ30 أربعة موديلات من موقع ساعات أسطوري أنجزت بمادة التيتان لتقيس القوت بفصل آلية كرونوغراف تدعى بياجيه بولو فورتيفايف.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تبرز الخبرة التقنية والبراعة في دار الساعات عبر معمارية متماسكة. تم استيحاء ساعة بياجيه بولو من التيتان من مصدر موديل آخر تاريخي صنع من معدن ثمين وكان التيتان والفولاذ هما المادتان الأساسيتان فيه . تظهر التباينات بشكل جميل في مجموعة ساعة رياضية فاخرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)