360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : ساعة مع منطقتين زمنيتين

تعرف على ساعة مع منطقتين زمنيتين مصنع بياجيه

دينامية ساعة كرونوغراف بولو فورتيفايف

تصميم رائع وتقنية عالية مع مواد حديثة تجلت في ساعة فورتيفايف بولو التي حضنت حركات غاية في الدقة من أحدث جيل . ظهرت في الذكرى الـ30 أربعة موديلات من موقع ساعات أسطوري أنجزت بمادة التيتان لتقيس القوت بفصل آلية كرونوغراف تدعة بياجيه بولو فورتيفايف.

ساعة مع منطقتين زمنيتين : مزيد من المعلومات

يسمح غطاء العلبة الخلفي من السافير بالإستمتاع بحركة أوتوماتيكية وبزخرفة الصفائح فقد حملت تضليع كوت دو جنيف وبدت اللوالب مزرقة لتحمل توقيع جمالية الماركة كما طليت الكتلة المتذبذة من الأنتراسيت بمادة بي في دي ونقش شعار بياجيه.

حركة ساعة بياجيه بولو فورتيفايف

تدع الموانئ الألوان تتدرج بمحاذاة بعضها لتعبر عن الدينامية في ساعة رياضية فخمة . ظهرت العلامات والأرقام بشكل رائع من الذهب في ساعة كرونوغراف مع عقرب وثاب تخللتها العدادات بألوان متعددة وحضنت حركة فلايباك مع عرض الوقت في منطقة زمنية ثانية وأير للتاريخ بواسطة سعقرب سهم في نافذة عند الساعة 12.

ساعة كرونوغراف بياجيه بولو فورتيفايف

تتميز ساعة بولو فورتيفايف بياجيه بعملية الدمج فهي ساعة رجالية راقية تناسقت فيها العلبة مع السوار مع الميناء وشكلت حافظة وقت رائعة بصفحات مصقولة وبعضها ساتاني . وازدانت بسوار يلائم اذواق الرجال من اصحاب الأعمال.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)