360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

ارتدت ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض وحضنت أول حركة كرونوغراف يحركها الكاليبر 880P المصمم والمنجز في مصنع الساعات الراقية لدى بياجيه. ولقد ضمت وظيفة فلايباك وتعرض الساعات، والدقائق، والثواني بالتتالي على الساعة 6 و 12 مع منطقة زمنية ثانية.

تشكيلة ساعات : مزيد من المعلومات

يتميز الكاليبر 880P في دائرة حركات الكرونوغراف الضيقة جدا بطوق المنطقة الزمنية الثانية على الساعة 9، ويحضن بسماكته التي تبلغ 5.6 مم بشكل تام مؤشرات الساعة والدقيقة والثانية الصغيرة والتاريخ، علاوة على وظيفة فلايباك. جُهّز بحابستين وبرقاص كبير ببرغي، ليوفر احتياط دوران لمدة 52 ساعة يميز الساعة الأوتوماتيكية.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

حضنت ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان كاليبر بمسننات وبفاصل عمودي يميز ساعة الذهب الأبيض الأوتوماتيكية بياجيه بولو التي تبلغ سماكتها 5,6 ملم وتتسم بكل مميزات الساعات الفخمة مع كرونوغراف وأداء ختامي لاتشوبه شائبة مع كوت دو جنيف دائرية الشكل .

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تتميز علبة ساعة الذهب الأوتوماتيكة لدى بياجيه بولو بمعمارية معقدة. وتوفر الأجزاء الخمسة التي تتكون منها تعبيرا استثنائيا عن التناوب بين المصقول والساتاني ولقد حظيت الطارة بأرقى عناية من حرفيي مصنع بياجيه الذين يحرصون على وقاية الصفحات المطلية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)