360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

أبصرت أرقى ماركات الساعات النور في السبعينات وكانت للنساء وللرجال وهي الساعة الرمز بياجيه بولو التي استعادت قواعد جديدة. ولقد ظهرت الساعة الرياضية الثمينة لتحيا المرأة عصرها. توافرت بشكل مثير على الجادة الخامسة في نيويورك وفي معصم لاعب بولو شهير أو حتى في معصم أورسولا أنديرس في بالم بيتش فأثارت وأغرت.

جميع ماركات الساعات : مزيد من المعلومات

تصمم ماركة الساعات بياجيه ساعة أوتوماتيكية للرجال وللنساء وفي صميم الموضة تزخرفها بالذهب وترصعها بالماس . تستمتع أرقى ساعة بياجيه بولو بإحداث المفاجأة وبالإغراء. ضمت ماركة الساعات اسمها إلى لعبة البولو بمبادرة من إيف بياجيه .

حركة استثنائية في ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

أيقونة في عالم الساعات عام 1970 تستعيد شبابها ونضارتها مع بداية الألفية الثالثة . تطرح دار بياجيه موديل ساعة في ميلادها مركز على الطابع الجمالي الفريد في ساعة بياجي بولو أشهر ساعة مجوهرة في العالم استمدت اسمها من عالم لعبة البولو.

حرفية المعلمين لدى بياجيه

تتميز الساعة الفخمة ساعة بياجيه بولو بدمجها السوار بالعلبة وبتصنيعها بالذهب الأصفر أو الوردي حسب الموديلات وتتواصل في إبداعها لتقدم حافظة وقت في منتهى الدقة لصاحبها . تحمل على صفحاتها حجارة ثمينة تتناوب مع حبيبات الذهب.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)