Your browser is out of date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

دليل البحث

بحثك : ساعة توربيون

تعرف على ساعة توربيون مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

تتحدى ساعة رجل العصر الجاذبية والتوازن وتحمل خيارات ساعة معقدة مع توربيلون ريلاتيف تفتتح صفحة جديدة في تاريخ هذه الأعجوبة في عالم صناعة الساعات . يبدو قفص التوربيلون في تحليقه عائما وعلى انفصال عن آلية الساعة . وتأتي العقارب لتقدم الوقت بشكله الأدق.

ساعة توربيون : مزيد من المعلومات

جهزت مجموعة ساعات بياجيه بولو عام 2006 بكاليبر أوتوماتيك من الجيل الجديد هو 800P كما بتوربيون ريلاتيف استثنائية وبالكاليبر الآخر 608P التي كانت أول حركة كرونوغراف من تصميم وإنجاز مصنع الساعات الراقية بياجيه. وسرعان ما انضم الكاليبر 880P بعد سنة إلى المجموعة ليجهز ساعة ماركة بخيارات معقدة ساعة ذهب أبيض للرجال وللنساء أيضا.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

حضنت ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان كاليبر بمسننات وبفاصل عمودي يميز ساعة الذهب الأبيض الأوتوماتيكية بياجيه بولو التي تبلغ سماكتها 5,6 ملم وتتسم بكل مميزات الساعات الفخمة مع كرونوغراف وأداء ختامي لاتشوبه شائبة مع كوت دو جنيف دائرية الشكل .

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تتميز علبة ساعة الذهب الأوتوماتيكة لدى بياجيه بولو بمعمارية معقدة. وتوفر الأجزاء الخمسة التي تتكون منها تعبيرا استثنائيا عن التناوب بين المصقول والساتاني ولقد حظيت الطارة بأرقى عناية من حرفيي مصنع بياجيه الذين يحرصون على وقاية الصفحات المطلية.

Facebook Twitter Google Pinterest

(default title)