360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

تتحدى ساعة رجل العصر الجاذبية والتوازن وتحمل خيارات ساعة معقدة مع توربيلون ريلاتيف تفتتح صفحة جديدة في تاريخ هذه الأعجوبة في عالم صناعة الساعات . يبدو قفص التوربيلون في تحليقه عائما وعلى انفصال عن آلية الساعة . وتأتي العقارب لتقدم الوقت بشكله الأدق.

ساعة توربيون ريلاتيف : مزيد من المعلومات

جهزت مجموعة ساعات بياجيه بولو عام 2006 بكاليبر أوتوماتيك من الجيل الجديد هو 800P كما بتوربيون ريلاتيف استثنائية وبالكاليبر الآخر 608P التي كانت أول حركة كرونوغراف من تصميم وإنجاز مصنع الساعات الراقية بياجيه. وسرعان ما انضم الكاليبر 880P بعد سنة إلى المجموعة ليجهز ساعة ماركة بخيارات معقدة ساعة ذهب أبيض للرجال وللنساء أيضا.

ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض في صميم روح العصر

جمعت الساعة المعقدة للنساء ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان. تناسب كل الفرص فقد رصعت بالماس وتخفق في قلبها حركة من المصنع سواء كانت هذه الحركة كوارتز أو ذات تعبئة أوتوماتيكية وحظيت أيضا بعرض المنطقة الزمنية الثانية مع تاريخ في الحركة 800P .

الخبةر في دار بياجيه تخدم ساعة بولو النسائية ذهب زهري

تبدع بياجيه في فن صناعة المجوهرات الفخمة وتعرض ساعاتها مع اساور رائعة وحلى وتمثل تشكيلة بياجيه بولو النسائية جزءا منها. يمكن التعرف على تصميمها بسهولة لدى صائغ المجوهرات المتميز بخبرة عريقة يؤديها حرفيون مهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)