360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

عام 1979 هو عام مركزي في تاريخ بياجيه. اعتمدت الساعات الراقية على أندية البولو كمصدر للإيحاء وظهرت الساعة الفخمة بحلة جديدة من الذهب الوردي حيث اندمجت العلبة مع السوار في الساعة السويسرية الفاخرة وتناوبت المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. بلغت ذروة تصميم الساعات.

بياجيه بولو : مزيد من المعلومات

نجم الساعات الساطع وساعة النجوم تبقى دائما في تناغم مع عصرها حتى بعد 30 عاما من انطلاقتها. في ذكرى ميلادها تحظى ماركة الساعات بالتجديد استذكارا لسنوات 1980 . علبة وسوار مندمجان لتظهر أروع ساعة مناسبة لجميع الظروف والفرص.

ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض في صميم روح العصر

عام 2001، أعيد تجديد الساعة السويسرية الفاخرة مع علبة مندمجة وسوار ومع تناوب المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. فبدت الساعة مصممة بحجم سخي مع أرقام وعلامات ذهب مع طبقة خفيفة مصقولة تحيط بالميناء. طرحت بياجيه في ذكرى ساعة بولو الـ25 إصدار جوهرة استعاد الميناء الأصلي.

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تكمن قوة دار بياجيه في دمجها التام العلبة والسوار وهذا ما يجعل منها ساعة ثمينة سهلة الحمل وفي جميع الظروف والمناسبات . صنعت ساعة رجالية ونسائية وجرى التركيز على نحت العلبة من الذهب لتلائم المعصم الرجالي والنسائي وهذا منذ أكثر من 30 عاما على إصدارها الأول.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)