دليل البحث

بحثك : ماركات الساعات الرجالية

تعرف على ماركات الساعات الرجالية مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

ارتدت ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض وحضنت أول حركة كرونوغراف يحركها الكاليبر 880P المصمم والمنجز في مصنع الساعات الراقية لدى بياجيه. ولقد ضمت وظيفة فلايباك وتعرض الساعات، والدقائق، والثواني بالتتالي على الساعة 6 و 12 مع منطقة زمنية ثانية.

ماركات الساعات الرجالية : مزيد من المعلومات

يتميز الكاليبر 880P في دائرة حركات الكرونوغراف الضيقة جدا بطوق المنطقة الزمنية الثانية على الساعة 9، ويحضن بسماكته التي تبلغ 5.6 مم بشكل تام مؤشرات الساعة والدقيقة والثانية الصغيرة والتاريخ، علاوة على وظيفة فلايباك. جُهّز بحابستين وبرقاص كبير ببرغي، ليوفر احتياط دوران لمدة 52 ساعة يميز الساعة الأوتوماتيكية.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

عام 2001، أعيد تجديد الساعة السويسرية الفاخرة مع علبة مندمجة وسوار ومع تناوب المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. فبدت الساعة مصممة بحجم سخي مع أرقام وعلامات ذهب مع طبقة خفيفة مصقولة تحيط بالميناء. طرحت بياجيه في ذكرى ساعة بولو الـ25 إصدار جوهرة استعاد الميناء الأصلي.

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تكمن قوة دار بياجيه في دمجها التام العلبة والسوار وهذا ما يجعل منها ساعة ثمينة سهلة الحمل وفي جميع الظروف والمناسبات . صنعت ساعة رجالية ونسائية وجرى التركيز على نحت العلبة من الذهب لتلائم المعصم الرجالي والنسائي وهذا منذ أكثر من 30 عاما على إصدارها الأول.