360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

عام 1979 هو عام مركزي في تاريخ بياجيه. اعتمدت الساعات الراقية على أندية البولو كمصدر للإيحاء وظهرت الساعة الفخمة بحلة جديدة من الذهب الوردي حيث اندمجت العلبة مع السوار في الساعة السويسرية الفاخرة وتناوبت المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. بلغت ذروة تصميم الساعات.

ساعة فاخرة من الذهب : مزيد من المعلومات

نجم الساعات الساطع وساعة النجوم تبقى دائما في تناغم مع عصرها حتى بعد 30 عاما من انطلاقتها. في ذكرى ميلادها تحظى ماركة الساعات بالتجديد استذكارا لسنوات 1980 . علبة وسوار مندمجان لتظهر أروع ساعة مناسبة لجميع الظروف والفرص.

حركة استثنائية في ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

ظلت أفخم ساعة الأوتوماتيكية مع توربيون ريلاتيف التي صدرت عام 2001 وفية للإصدار الأصلي مع علبة مندمجة وسوار ومع تناوب المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. أدخل عليها تجديد فبدت الساعة مصممة بحجم سخي مع أرقام وعلامات ذهب مع طبقة خفيفة مصقولة تحيط بالميناء.

الخبةر في دار بياجيه تخدم ساعة بولو النسائية ذهب زهري

يمثل التناوب بين الصفحات البراقة والصفحات الكامدة فرصة لتظهر الخطوط بنقاوة أروع في ساعة نسائية أوتوماتيكية بياجيه بولو . تحيا ساعة بولو على إيقاع حركة توربيون ريلاتيف وتحيط سوارة الجلد المرنة بمعصم . كما يتلاءم سوار الذهب أو حتى المطاط مع شكل الساعة الفخم.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)