360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

عام 1979 هو عام مركزي في تاريخ بياجيه. اعتمدت الساعات الراقية على أندية البولو كمصدر للإيحاء وظهرت الساعة الفخمة بحلة جديدة من الذهب الوردي حيث اندمجت العلبة مع السوار في الساعة السويسرية الفاخرة وتناوبت المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. بلغت ذروة تصميم الساعات.

افضل ماركات ساعات : مزيد من المعلومات

نجم الساعات الساطع وساعة النجوم تبقى دائما في تناغم مع عصرها حتى بعد 30 عاما من انطلاقتها. في ذكرى ميلادها تحظى ماركة الساعات بالتجديد استذكارا لسنوات 1980 . علبة وسوار مندمجان لتظهر أروع ساعة مناسبة لجميع الظروف والفرص.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

جمعت الساعة المعقدة للنساء ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان. تناسب كل الفرص فقد رصعت بالماس وتخفق في قلبها حركة من المصنع سواء كانت هذه الحركة كوارتز أو ذات تعبئة أوتوماتيكية وحظيت أيضا بعرض المنطقة الزمنية الثانية مع تاريخ في الحركة 800P .

الخبةر في دار بياجيه تخدم ساعة بولو النسائية ذهب زهري

تبدع بياجيه في فن صناعة المجوهرات الفخمة وتعرض ساعاتها مع اساور رائعة وحلى وتمثل تشكيلة بياجيه بولو النسائية جزءا منها. يمكن التعرف على تصميمها بسهولة لدى صائغ المجوهرات المتميز بخبرة عريقة يؤديها حرفيون مهرة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)