360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

عام 1979 هو عام مركزي في تاريخ بياجيه. اعتمدت الساعات الراقية على أندية البولو كمصدر للإيحاء وظهرت الساعة الفخمة بحلة جديدة من الذهب الوردي حيث اندمجت العلبة مع السوار في الساعة السويسرية الفاخرة وتناوبت المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. بلغت ذروة تصميم الساعات.

ساعة نسائية : مزيد من المعلومات

نجم الساعات الساطع وساعة النجوم تبقى دائما في تناغم مع عصرها حتى بعد 30 عاما من انطلاقتها. في ذكرى ميلادها تحظى ماركة الساعات بالتجديد استذكارا لسنوات 1980 . علبة وسوار مندمجان لتظهر أروع ساعة مناسبة لجميع الظروف والفرص.

ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض في صميم روح العصر

أيقونة في عالم الساعات عام 1970 تستعيد شبابها ونضارتها مع بداية الألفية الثالثة . تطرح دار بياجيه موديل ساعة في ميلادها مركز على الطابع الجمالي الفريد في ساعة بياجي بولو أشهر ساعة مجوهرة في العالم استمدت اسمها من عالم لعبة البولو.

حرفية المعلمين لدى بياجيه

تتميز الساعة الفخمة ساعة بياجيه بولو بدمجها السوار بالعلبة وبتصنيعها بالذهب الأصفر أو الوردي حسب الموديلات وتتواصل في إبداعها لتقدم حافظة وقت في منتهى الدقة لصاحبها . تحمل على صفحاتها حجارة ثمينة تتناوب مع حبيبات الذهب.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)