360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بحثك : كرونوغراف مصنوع من الذهب

تعرف على كرونوغراف مصنوع من الذهب مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

أبصرت أرقى ماركات الساعات النور في السبعينات وكانت للنساء وللرجال وهي الساعة الرمز بياجيه بولو التي استعادت قواعد جديدة. ولقد ظهرت الساعة الرياضية الثمينة لتحيا المرأة عصرها. توافرت بشكل مثير على الجادة الخامسة في نيويورك وفي معصم لاعب بولو شهير أو حتى في معصم أورسولا أنديرس في بالم بيتش فأثارت وأغرت.

كرونوغراف مصنوع من الذهب : مزيد من المعلومات

ارتدت أرقى ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض ورصعت بالماس لترافق المشاهير في عالم السينما والأعمال كما أيضا للمغنين ولرجال السياسة. ساعة الماركة هي كل مكان خاصة في أوساط الشخصيات العالمية في الأعياد وفي الإحتفالات تزدان بها معاصم شخصيات مشهورة في العالم.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

حضنت ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان كاليبر بمسننات وبفاصل عمودي يميز ساعة الذهب الأبيض الأوتوماتيكية بياجيه بولو التي تبلغ سماكتها 5,6 ملم وتتسم بكل مميزات الساعات الفخمة مع كرونوغراف وأداء ختامي لاتشوبه شائبة مع كوت دو جنيف دائرية الشكل .

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تتميز علبة ساعة الذهب الأوتوماتيكة لدى بياجيه بولو بعمارية معقدة. وتوفر الأجزاء الخمسة التي تتكون منها تعبيرا استثنائيا عن التناوب بين المصقول والساتاني ولقد حظيت الطارة بأرقى عناية من حرفيي مصنع بياجيه الذين يحرصون على وقاية الصفحات المطلية.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)