360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

أبصرت أرقى ماركات الساعات النور في السبعينات وكانت للنساء وللرجال وهي الساعة الرمز بياجيه بولو التي استعادت قواعد جديدة. ولقد ظهرت الساعة الرياضية الثمينة لتحيا المرأة عصرها. توافرت بشكل مثير على الجادة الخامسة في نيويورك وفي معصم لاعب بولو شهير أو حتى في معصم أورسولا أنديرس في بالم بيتش فأثارت وأغرت.

أفضل ماركات الساعات : مزيد من المعلومات

تصمم ماركة الساعات بياجيه ساعة أوتوماتيكية للرجال وللنساء وفي صميم الموضة تزخرفها بالذهب وترصعها بالماس . تستمتع أرقى ساعة بياجيه بولو بإحداث المفاجأة وبالإغراء. ضمت ماركة الساعات اسمها إلى لعبة البولو بمبادرة من إيف بياجيه .

حركة استثنائية في ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

عام 2001، أعيد تجديد الساعة السويسرية الفاخرة مع علبة مندمجة وسوار ومع تناوب المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. فبدت الساعة مصممة بحجم سخي مع أرقام وعلامات ذهب مع طبقة خفيفة مصقولة تحيط بالميناء. طرحت بياجيه في ذكرى ساعة بولو الـ25 إصدار جوهرة استعاد الميناء الأصلي.

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تكمن قوة دار بياجيه في دمجها التام العلبة والسوار وهذا ما يجعل منها ساعة ثمينة سهلة الحمل وفي جميع الظروف والمناسبات . صنعت ساعة رجالية ونسائية وجرى التركيز على نحت العلبة من الذهب لتلائم المعصم الرجالي والنسائي وهذا منذ أكثر من 30 عاما على إصدارها الأول.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)