360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

ارتدت ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض وحضنت أول حركة كرونوغراف يحركها الكاليبر 880P المصمم والمنجز في مصنع الساعات الراقية لدى بياجيه. ولقد ضمت وظيفة فلايباك وتعرض الساعات، والدقائق، والثواني بالتتالي على الساعة 6 و 12 مع منطقة زمنية ثانية.

افضل ماركة ساعات : مزيد من المعلومات

يتميز الكاليبر 880P في دائرة حركات الكرونوغراف الضيقة جدا بطوق المنطقة الزمنية الثانية على الساعة 9، ويحضن بسماكته التي تبلغ 5.6 مم بشكل تام مؤشرات الساعة والدقيقة والثانية الصغيرة والتاريخ، علاوة على وظيفة فلايباك. جُهّز بحابستين وبرقاص كبير ببرغي، ليوفر احتياط دوران لمدة 52 ساعة يميز الساعة الأوتوماتيكية.

ساعة معصم أوتوماتيكية ذهب أبيض، 30 عاما من الخبرة

أيقونة في عالم الساعات عام 1970 تستعيد شبابها ونضارتها مع بداية الألفية الثالثة . تطرح دار بياجيه موديل ساعة في ميلادها مركز على الطابع الجمالي الفريد في ساعة بياجي بولو أشهر ساعة مجوهرة في العالم استمدت اسمها من عالم لعبة البولو.

حرفية المعلمين لدى بياجيه

تتميز الساعة الفخمة ساعة بياجيه بولو بدمجها السوار بالعلبة وبتصنيعها بالذهب الأصفر أو الوردي حسب الموديلات وتتواصل في إبداعها لتقدم حافظة وقت في منتهى الدقة لصاحبها . تحمل على صفحاتها حجارة ثمينة تتناوب مع حبيبات الذهب.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)