دليل البحث

بحثك : ساعات الالماس

تعرف على ساعات الالماس مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

طرحت بياجية عام 1979 أول ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

ارتدت ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض وحضنت أول حركة كرونوغراف يحركها الكاليبر 880P المصمم والمنجز في مصنع الساعات الراقية لدى بياجيه. ولقد ضمت وظيفة فلايباك وتعرض الساعات، والدقائق، والثواني بالتتالي على الساعة 6 و 12 مع منطقة زمنية ثانية.

ساعات الالماس : مزيد من المعلومات

يتميز الكاليبر 880P في دائرة حركات الكرونوغراف الضيقة جدا بطوق المنطقة الزمنية الثانية على الساعة 9، ويحضن بسماكته التي تبلغ 5.6 مم بشكل تام مؤشرات الساعة والدقيقة والثانية الصغيرة والتاريخ، علاوة على وظيفة فلايباك. جُهّز بحابستين وبرقاص كبير ببرغي، ليوفر احتياط دوران لمدة 52 ساعة يميز الساعة الأوتوماتيكية.

ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض في صميم روح العصر

جمعت الساعة المعقدة للنساء ساعة بياجيه بولو مع سوار رائع من الجلد أو الساتان. تناسب كل الفرص فقد رصعت بالماس وتخفق في قلبها حركة من المصنع سواء كانت هذه الحركة كوارتز أو ذات تعبئة أوتوماتيكية وحظيت أيضا بعرض المنطقة الزمنية الثانية مع تاريخ في الحركة 800P .

الخبةر في دار بياجيه تخدم ساعة بولو النسائية ذهب زهري

تبدع بياجيه في فن صناعة المجوهرات الفخمة وتعرض ساعاتها مع اساور رائعة وحلى وتمثل تشكيلة بياجيه بولو النسائية جزءا منها. يمكن التعرف على تصميمها بسهولة لدى صائغ المجوهرات المتميز بخبرة عريقة يؤديها حرفيون مهرة.