دليل البحث

بحثك : كرونوغراف

تعرف على كرونوغراف مصنع بياجيه
منتجات ذات صلة

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

ارتدت ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض وحضنت أول حركة كرونوغراف يحركها الكاليبر 880P المصمم والمنجز في مصنع الساعات الراقية لدى بياجيه. ولقد ضمت وظيفة فلايباك وتعرض الساعات، والدقائق، والثواني بالتتالي على الساعة 6 و 12 مع منطقة زمنية ثانية.

كرونوغراف : مزيد من المعلومات

ارتدت أرقى ساعة بياجيه بولو الأوتوماتيكية حلة من الذهب الأبيض ورصعت بالماس لترافق المشاهير في عالم السينما والأعمال كما أيضا للمغنين ولرجال السياسة. ساعة الماركة هي كل مكان خاصة في أوساط الشخصيات العالمية في الأعياد وفي الإحتفالات تزدان بها معاصم شخصيات مشهورة في العالم.

ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض في صميم روح العصر

عام 2001، أعيد تجديد الساعة السويسرية الفاخرة مع علبة مندمجة وسوار ومع تناوب المساحات المصقولة مع المساحات الساتانية. فبدت الساعة مصممة بحجم سخي مع أرقام وعلامات ذهب مع طبقة خفيفة مصقولة تحيط بالميناء. طرحت بياجيه في ذكرى ساعة بولو الـ25 إصدار جوهرة استعاد الميناء الأصلي.

بياجية بولو ساعة رجالية بتعقيدات كبيرة

تكمن قوة دار بياجيه في دمجها التام العلبة والسوار وهذا ما يجعل منها ساعة ثمينة سهلة الحمل وفي جميع الظروف والمناسبات . صنعت ساعة رجالية ونسائية وجرى التركيز على نحت العلبة من الذهب لتلائم المعصم الرجالي والنسائي وهذا منذ أكثر من 30 عاما على إصدارها الأول.