360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجية بولو ساعة أوتوماتيكية ذهب أبيض

طرحت أول ساعة بياجيه بولو مع علبة مستديرة الشكل عام 1979، ودمجت كل عناصر الساعة من علبة وسوار وميناء وظهرت الصفحات المصقولة مع صفحات ساتانية. تعود بياجيه بعد 30 عاما لتدخل تاريخ صناعة الساعات مع تشكيلة ساعات بياجيه بولو ذات التعقيدات للرجال وللنساء.

ساعات يد ماركة : مزيد من المعلومات

جهزت مجموعة ساعات بياجيه بولو عام 2006 بكاليبر أوتوماتيك من الجيل الجديد هو 800P كما بتوربيون ريلاتيف استثنائية وبالكاليبر الآخر 608P التي كانت أول حركة كرونوغراف من تصميم وإنجاز مصنع الساعات الراقية بياجيه. وسرعان ما انضم الكاليبر 880P بعد سنة إلى المجموعة ليجهز ساعة ماركة بخيارات معقدة ساعة ذهب أبيض للرجال وللنساء أيضا.

حركة استثنائية في ساعة بولو أوتوماتيكية للنساء

أيقونة في عالم الساعات عام 1970 تستعيد شبابها ونضارتها مع بداية الألفية الثالثة . تطرح دار بياجيه موديل ساعة في ميلادها مركز على الطابع الجمالي الفريد في ساعة بياجي بولو أشهر ساعة مجوهرة في العالم استمدت اسمها من عالم لعبة البولو.

حرفية المعلمين لدى بياجيه

تتميز الساعة الفخمة ساعة بياجيه بولو بدمجها السوار بالعلبة وبتصنيعها بالذهب الأصفر أو الوردي حسب الموديلات وتتواصل في إبداعها لتقدم حافظة وقت في منتهى الدقة لصاحبها . تحمل على صفحاتها حجارة ثمينة تتناوب مع حبيبات الذهب.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)