360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

بياجيه معلم ساعات ومجوهرات

عام 1874، أسّس جورج-إدوار بياجيه مصنع ساعات في قلب منطقة الجورا السويسرية، وبالتحديد في مدينة لا كوت - أو- فْي. تخصّصت مصانع بياجيه في تصميم الحركات وتصنيعها وفرضت نفسها مرجعاً يزوّد أكبر الماركات في صناعة الساعات. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعته إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية من خلال حركاته فائقة التسطيح.

ساعة بياجيه رجالية : مزيد من المعلومات

تنوعت مجموعة بياجيه، وابتكرت الدار مجوهرات سويسرية راقية علاوة على الساعات النقود، والساعات الخواتم، والساعات المشبك، والساعات أزرار الأكمام، المجوهرات اليدوية الصنع. هكذا تواصل بياجيه منذ عام 1980 وتحت رئاسة إيف بياجيه تنمية حس الإستثناء، وتفرض الماركة مكانتها: "كمجوهراتي في صناعة الساعات".

الساعات المجوهرات رمز الجرأة والإبتكار لدى بياجيه

تعير دار بياجيه اهتماما كبيرا لرداء الساعات ولخاصيتها التقنية. وباستطاعتها الإعتزاز بمهارتها الوثيقة في زخرفة الساعات الراقية. طلاء، تضليع، نقش، ختام فريد للمركبات. يعمل المصنع على كل عنصر من عناصر حركة الساعة السويسرية وآليتها.

خبرة الحرفيين لدى بياجيه

في دار بياجيه، نضع أكثر الكفاءات التقنية في خدمة الشكل الجمالي للمجوهرات الراقية. ولقد حرك هذا المنحى الخاص الفريد مواهب متنوعة حملت توقيع بياجيه. فبياجيه هي صناعة الساعات وصياغة المجوهرات في الحركة من حيث الطراز والتقنية ومن حيث التقنية والطراز.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)