360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

مصنع الساعات السويسرية بياجيه

منذ تأسيس الدار عام 1874، أتقنت بياجيه فن صناعة الساعات وصياغة المجوهرات. كما تخصصت في الحركات فائقة التسطيح للساعات السويسرية الراقية. إرادة التجديد الكامنة في المصنع دفعت الدار إلى إحداث انقلاب في تاريخ الساعات الراقية وأطلقت مجموعات من المجوهرات المصنوعة يدويا.

بياجه : مزيد من المعلومات

تحتضن كل الساعات الميكانيكية التابعة لدار بياجيه حركة خاصة بالدار، كما أن نسب الكاليبرات المصنوعة في الدار من ضمن المجموعة الكاملة هي في تزايد مستمر. تقود حركات بياجيه الميكانيكية، التي تحتضن خبرة محترفة ورموز صناعة الساعات الراقية، كل الساعات الرجالية إلى جانب عدد متزايد من الطرازات النسائية.

الساعات المجوهرات المصنعة يدويا لدى بياجيه

تعير دار بياجيه اهتماما كبيرا لرداء الساعات ولخاصيتها التقنية. وباستطاعتها الإعتزاز بمهارتها الوثيقة في زخرفة الساعات الراقية. طلاء، تضليع، نقش، ختام فريد للمركبات. يعمل المصنع على كل عنصر من عناصر حركة الساعة السويسرية وآليتها.

خبرة الحرفيين لدى بياجيه

في دار بياجيه، نضع أكثر الكفاءات التقنية في خدمة الشكل الجمالي للمجوهرات الراقية. ولقد حرك هذا المنحى الخاص الفريد مواهب متنوعة حملت توقيع بياجيه. فبياجيه هي صناعة الساعات وصياغة المجوهرات في الحركة من حيث الطراز والتقنية ومن حيث التقنية والطراز.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)