360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

منتجات ذات صلة

نحافة ساعات ميس بروتوكول ورقتها

شكلت المفاجأة بشكلها الممشوق، ساعة ميس بروتوكول تلاعبت مع الجرأة والإبتكار، تحمل على شاكلة عقد بطيات أو على شاكلة سوار أو تعلق في محفظة اليد. تثير الحديث كما نتحدث عن امرأة تواصل الإغراء بسرها. ساعة ذهب رصعت بالماس.

ماركات الساعات : مزيد من المعلومات

ماس وعرق لؤلؤ وساتان، ألفت بياجيه رداء رائعا من الضوء على هذا الموديل من ساعة ميس بروتوكول المرصع بكامله. إنها ساعة امرأة ترافق بألق أثمن اللحظات. وتتمثل الروعة في السوار الذي يفتح ويقفل بفضل نظام قفل فريد من نوعه مع زردة مندمجة بالعلبة.

الإبتكارية في ساعات ميس بروتوكول

يمكن التعرف على ساعة ميس بروتوكول بكل سهولة وذلك عبر ربطاتها العريضة وبكلتها المتصلة بالعلبة مع اساورها القابلة للتبديل. تتوافر ساعة ميس بروتوكول مع سوارين بجلد عجل أحدهما أسود والآخر من لون مختلف لتناسب ساعة المرأة.

التحولات في ساعة ميس بروتوكول

لا تكتفي ساعة ميس بروتوكول بتبديل الجلدة إنما تسعى إلى التنويع حتى في طريقة حمل الساعة، وقد أتت على شاكلة عقد أو معلقة في محفظة أو على شاكلة سوار. سعت دائما نحو التفرد واستعانت بسوار من مجموعة بوسيسيون سوار ذهب بحلقات مرنة تمرح حول المعصم.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)