360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

مجموعات الموضة ميس بروتوكول

ظهرت في أواخر التسعينيات رغبة في التغيير، فالألفية الجديدة على الأبواب والعالم يرغب بالتجديد وبالتخلص من الرموز السائدة ومن بعض التطابقية. ثمة منحى نحو الحرية والحياة البوهيمية لكن مع بعض التمايز. طرحت بياجيه مجموعة ميس بروتوكول عام 1998 ساعات مجوهرات سرعان مااكتملت بمجموعة من أحلى الخواتم والعقود من المجوهرات الراقية.

جواهر : مزيد من المعلومات

لكل موسم تشكيلته الجديدة من عقود الذهب والألماس، تضفي عليه رقته ونضارته وتعدد الألوان فيه سحرا أبديا وفتوة ونضارة تشع في محيطه على غرار قوس قزح في قبة السماء.

سحر مجموعات ميس بروتوكول

ينمي خاتم ميس بروتوكول شكله كما تعمل ساعة ميس بروتوكول ويتقن فن السحر فقد حظي بنفس الشكل المتقن الذي يمكن معرفته من بين الكثير ، فهناك الربطات الأنثوية نفسها التي تستمد استيحاءها من عالم الموضة التي تؤلف عقود ماس، نقول عنها استثنائية ، مجرد استثنائية.

تراث بياجيه وخبرته

رصعت الخواتم التي تبتكرها ياجيه بالأحاسيس وترفع نخب الملذات في الليالي . أما المصنع فيسهر مع قطع الألماس بمختلف الأشكال منها الباغيت والمستطيل، كما يعمل على الياقوت والعقيق من أجل تصميم مجوهرات احتفائية ملونة منعشة ومثيرة ترق لها النظرات وتلتهمها العيون الشاخصة.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)