360box-openbubblechevron-downchevron-leftchevron-rightchevron-upCircumferenceclosecredit-cardsellipsisfacebookfiltersgeolocationgoheartHeightinstagramjewelryLinkedinmagnifying-glassmailmenuminuspdfphonepluspointer-downpointer-upreturnshareshopping-bagSpeakerstorestwitteruserwatchesWechatweiboWidthYoukuyoutube
متصفحك غير محدث!

يجب تحديث متصفحك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح! تحديث متصفحي الآن

×

تشكل ساعات ميس بروتوكول المفاجأة

عام 1998، طرحت بياجيه ساعة ميس بروتوكول، ساعة جوهرة بشكل مستطيل بسوار قابل للتبديل يمثل أكسيسوار موضة حقيقي. غاية في الأنوثة حملت عنصر المفاجأة هذه الساعة النسائية الفاخرة.

ساعه ذهب : مزيد من المعلومات

تعج خزانة ساعة ميس بروتوكول بالأكسيسوارات التي تبدلها حسب الأجواء والمناسبات وبمجرد كبسة بسيطة. تختار ساعة الذهب ماترتديه لكل لحظة في النهار وبوسعها أن تكون للمدينة وللرياضة وللعمل. كتومة أو في غاية الحركة والتلألؤ . تتقن فن التكيف مع الوقت.

الإبتكارية في ساعات ميس بروتوكول

يمكن التعرف على ساعة ميس بروتوكول بكل سهولة وذلك عبر ربطاتها العريضة وبكلتها المتصلة بالعلبة مع اساورها القابلة للتبديل. تتوافر ساعة ميس بروتوكول مع سوارين بجلد عجل أحدهما أسود والآخر من لون مختلف لتناسب ساعة المرأة.

التحولات في ساعة ميس بروتوكول

لا تكتفي ساعة ميس بروتوكول بتبديل الجلدة إنما تسعى إلى التنويع حتى في طريقة حمل الساعة، وقد أتت على شاكلة عقد أو معلقة في محفظة أو على شاكلة سوار. سعت دائما نحو التفرد واستعانت بسوار من مجموعة بوسيسيون سوار ذهب بحلقات مرنة تمرح حول المعصم.

Facebook Twitter Google Plus Pinterest

(default title)